تسجيل دخول MIU

برنامج دراسة الصيدلة

تم إنشاء برنامج دراسة الصيدلة بناءً على قرار المدير العام للتعليم الإسلامي رقم 2753 لسنة 2012 بتاريخ 17 ديسمبر 2012. في البداية، كانت الصيدلة تابعة لكلية العلوم والتكنولوجيا، ومنذ 28 مارس 2016 أصدرت وزارة البحث والتكنولوجيا والتعليم العالي المرسوم رقم 126//KPT/I/2016 بشأن افتتاح برنامج دراسة الدكتوراه في التعليم والمهنة الدكتوراه في جامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية في مالانج، ومنذ 17 يناير 2017، تم دمج الصيدلة رسميًا في كلية الطب والعلوم الصحية بموجب مرسوم رئيس جامعة مالانج الإسلامية الحكومية Npmpr Un.3/PP.00.9/314/2017 بتاريخ 17 يناير 2017.
يمكنكم الاطلاع على الموقع الإلكتروني الكامل لبرنامج دراسة الصيدلة عبر هذا الرابط.

أخبار ذات صلة

آخر الأخبار