تسجيل دخول MIU

أجرت كلية الطب والعلوم الصحية (FKIK) التابعة لجامعة مالانج الإسلامية الحكومية دراسة مقارنة في كلية الطب (FK) التابعة لجامعة أودايانا في بالي

أجرت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مولانا مالك إبراهيم مالانج الإسلامية الحكومية زيارة دراسية مقارنة إلى كلية الطب بجامعة أودايانا بالي يوم الجمعة الموافق 28 يوليو 2023. وقد حضر إلى بالي 16 مشاركًا بقيادة عميدة الكلية، الأستاذة الدكتورة يويون يونيواتي، الحاصلة على ماجستير في العلوم الصحية وشهادة أخصائية علاج إشعاعي، وذلك بهدف الاطلاع على أفضل الممارسات في إدارة الخدمات الصحية.

لتقييم مدى تحقيق المعايير التعليمية، يجري برنامج دراسة الصيدلة تدقيقًا داخليًا للجودة

في يوم الثلاثاء الموافق 25 يوليو 2023، أجرى برنامج دراسة الصيدلة، بكلية الطب والعلوم الصحية (FKIK) في جامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية في مالانج، تدقيقًا داخليًا للجودة لتقييم مدى تحقيق المعايير التعليمية في البرنامج. ووفقًا للاتفاقية المبرمة بين المدقق والجهة الخاضعة للتدقيق، تم إجراء تدقيق ضمان الجودة من خلال معهد ضمان الجودة (LPM). وقد نُفذ هذا النشاط في […]

لتحسين الجودة والخدمة، تعقد شركة UPM ورشة عمل لتطوير معايير الجودة

عقدت وحدة ضمان الجودة التابعة لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية في مالانج ورشة عمل لتطوير معايير الجودة، وذلك في الفترة من الاثنين 17 يوليو 2023 إلى الخميس 20 يوليو 2023. أقيمت الورشة في القاعة الصغيرة بمبنى ابن ثفيل التابع لكلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مالانج الإسلامية الحكومية، وبدأت في تمام الساعة 8:30 صباحًا، وحضرها عميد الكلية ونوابه، ورؤساء البرامج الدراسية، وأمناء البرامج الدراسية في كلية الطب والعلوم الصحية، بالإضافة إلى ممثلين عن الجامعة.

تهتم كلية الطب والعلوم الصحية (FKIK) التابعة لجامعة UIN Malang بصحة العيون وتقدم فحوصات مجانية للعيون لمعلمي القرآن في مقاطعة Bululawang.

كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مالانج الإسلامية الحكومية، [23 يوليو 2023] – سادت أجواء من الحماس والبهجة في منطقة بولولاوانج، حيث نظمت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مالانج الإسلامية الحكومية فحصًا مجانيًا للعيون لمعلمي القرآن الكريم في جميع أنحاء المنطقة. أُقيم هذا الحدث ضمن فعاليات جمع التبرعات السنوية لجمعية معلمي القرآن الكريم في بولولاوانج. وكان شعار الفعالية الرئيسي "تحسين صحة عيون معلمي القرآن الكريم في بولولاوانج [...]

AMSA - UIN مولانا مالك إبراهيم مالانج يفوز بجائزة المؤتمر الوطني لعام 2023

فازت جمعية طلاب الطب الآسيويين (AMSA) التابعة لجامعة مولانا مالك إبراهيم مالانج الإسلامية الحكومية بجائزة وطنية في المؤتمر الوطني لجمعية طلاب الطب الآسيويين في إندونيسيا لعام 2023، الذي عُقد في الفترة من 30 يونيو إلى 2 يوليو 2023، في جامعة حسن الدين التابعة للجمعية في ماكاسار. وكان شعار المؤتمر لهذا العام "الأرض: تعزيز الصحة البيئية من أجل حياة صحية". وتُمثل جمعية طلاب الطب الآسيويين (AMSA) طلاب الطب في آسيا، [...]

أقامت كلية الطب بجامعة مالانج بنجاح حفل تخرج الدورة الثانية، وحفل أداء القسم، وتسليم مهام الأطباء الشباب في عام 2023.

شهد يوم الخميس الموافق 6 يوليو 2023 لحظة تاريخية وهامة لطلاب كلية الطب والعلوم الصحية. فقد تم تخريج 39 طالبًا من برنامج بكالوريوس الصيدلة و6 طلاب من برنامج بكالوريوس الطب في الفترة الثانية من حفل التخرج، والذي تضمن أداء القسم وتسليم الأطباء الجدد إلى كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مولانا مالك إبراهيم الإسلامية الحكومية في مالانج. أقيم حفل التخرج في القاعة متعددة الأغراض بـ [...]

فاز خمسة طلاب صيدلة من كلية الطب بجامعة مالانج الإسلامية الحكومية بميداليات ذهبية في مسابقة KTI الدولية، باستخدام قشر فاكهة الدوريان كعامل مضاد لحب الشباب.

حقق طلاب الصيدلة من كلية الطب بجامعة مالانج الإسلامية الحكومية (UIN Malang) إنجازًا دوليًا مشرفًا مرة أخرى. يتألف فريق نارايا من خمسة طلاب صيدلة من دفعة 2021، بإشراف الأستاذة مايو رحمايانتي، الحاصلة على بكالوريوس في الصيدلة وماجستير في العلوم. والطلاب هم: محمد علاء الدين، روزا رحمايانتي، قوريا نور، أوشيفا هينجوي، ومحمد فيصل. وقد قدموا بحثًا علميًا بعنوان "استخدام [...]

عقد فريق العلاقات العامة والبروتوكول والصحافة التابع لكلية الطب والعلوم الصحية (FKIK) ورشة عمل في الصحافة والوسائط المتعددة تحت عنوان "تحسين مهارات التحقيق الصحفي: نحو أخبار فعالة ودقيقة".“

عقدت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مالانج الإسلامية الحكومية ورشة عمل في الصحافة والوسائط المتعددة بعنوان "تطوير مهارات التحقيق الصحفي: نحو أخبار فعّالة ودقيقة" يوم الجمعة الموافق 23 يونيو 2023. أقيمت الفعالية في القاعة متعددة الأغراض بمبنى ابن ثفيل من الساعة الثامنة صباحًا حتى الثالثة عصرًا. كما مثّلت الورشة فرصةً لاستقطاب أعضاء جدد لفريق الصحافة بالكلية، والذي سينضم للفصل الدراسي الثالث. وقد حضر الفعالية عدد من الحضور.