تسجيل دخول MIU

افتتح مكتب عميد كلية الطب والعلوم الصحية قاعة استماع لتعزيز التآزر بين الطلاب وتطلعاتهم.

في يوم الاثنين الموافق 18 مايو 2026، عقدت كلية الطب والعلوم الصحية بجامعة مولانا مالك إبراهيم مالانج الإسلامية الحكومية جلسة حوارية بعنوان "أورماوا" في قاعة الطابق الثالث من مبنى الرحيم، في الحرم الجامعي الثالث لكلية الطب والعلوم الصحية، ابتداءً من الساعة الثالثة مساءً. وقد وفر هذا الحدث منبراً للتواصل المفتوح بين الطلاب وقيادة الكلية لتعزيز التعاون والتنسيق، […]