بهجة رمضان 2022

سعياً لنشر رسالة رمضان، أقامت كلية الملك عبد العزيز للعلوم الإنسانية (FKIK) احتفالاً رمضانياً تحت شعار "بسم الله، نبني الحضارة الإسلامية في القطاع الصحي من خلال الاحتفال برمضان". تضمن برنامج الاحتفال ما يلي: 1. تبرعات للأيتام والفقراء من سكان حرم كلية الملك عبد العزيز للعلوم الإنسانية. 2. مسابقات دينية لأبناء وبنات المحاضرين والموظفين وموظفي الكلية في جميع أنحاء الحرم الجامعي. 3. توزيع سلال غذائية أساسية على الإداريين من غير أعضاء هيئة التدريس في الكلية.